الأخبار الأخيرة
الصفحة الرئيسية >> نمط الحياة
أخبار ساخنة

أخبار بصور

إصابة ثلاثة من عمال شركة الكهرباء

09:44:23 2021-01-04     حجم الخط    اطبع

طرابلس 14 أكتوبر 2020 (شينخوا) أعلنت شركة الكهرباء الحكومية في ليبيا يوم الأربعاء إصابة ثلاثة من عمالها جراء انفجار لغم أرضي جنوب العاصمة طرابلس.

وأوضح محمد التكوري، مسؤول الإعلام بشركة الكهرباء، في تصريح لوكالة أنباء ((شينخوا))، أن "ثلاثة من عمال الشركة (مهندس وفني وسائق) تعرضوا للإصابة جراء انفجار لغم أثناء تأديتهم لعملهم في عين زارة".

وتعد بلدية عين زارة جنوب العاصمة طرابلس من أكثر المناطق التي تشهد انفجار ألغام أرضية، بعد أعمال عسكرية شهدتها بين قوات حكومة الوفاق وقوات "الجيش الوطني" خلال الأشهر الماضية.

بدوره، أكد أسامة علي، المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ، في تصريح لوكالة أنباء ((شينخوا))، أن "ثلاثة من عمال الشركة أصيبوا بإصابات متفاوتة وتم نقلهم إلى مستشفى طرابلس الجامعي، وهم في حالة صحية جيدة".

وطالب المتحدث جميع السكان بالإبلاغ عن أي أجسام غربية وعدم الاقتراب منها في حال ضبطها.

وتعاني ليبيا من فوضى أمنية وصراع على السلطة منذ الإطاحة بنظام معمر القذافي في العام 2011. ويدور الصراع في ليبيا في الوقت الحالي بين حكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج، في طرابلس المعترف بها من المجتمع الدولي، وحكومة موازية في شرق البلاد يدعمها مجلس النواب وقوات "الجيش الوطني" بقيادة خليفة حفتر.

(مصدر:admin)